تغيير تسلسل الإخراج في نظام

تغيير تسلسل الإخراج في نظام

كما ذكرنا سابقًا ، فإن تسلسل المراهنة الأولي متروك لك تمامًا. اعتمادًا على كيفية إنشائه ، يمكن أن يكون لهذا تأثير كبير على اللعبة بأكملها. إذا اخترت أعدادًا كبيرة وسلسلة طويلة ، فستحقق بلا شك المزيد من الأرباح بعد كل نجاح. ومع ذلك ، يمكن أن ترتفع رهاناتك بسرعة كبيرة وتصبح اللعبة أكثر خطورة.

هناك تسلسل آمن استثنائي يمكنك تجربته – يطلق عليه جونسون تقدم. تسلسل الرهان الأولي لهذا هو كما يلي
0-0-0-0-0-0-0-0-0-0-1

رهانك الأول هو 1 ، وإذا خسرت ، فإن رهانك التالي هو أيضًا 1. هذا تباين مثير للاهتمام يستحق أن تتم تغطيته في مقالة منفصلة.
مشاركة بالخسارة

كما تعلمون بالفعل ، يمكن أن تؤدي سلسلة الخسارة في أسوأ الأحوال إلى زيادة رهاناتك بشكل سخيف. إذا كنت لا ترغب في المراهنة على المخاطر العالية وتجنب الخسائر الكارثية المحتملة ، يمكنك استخدام استراتيجية لابوتشر لتخفيف الموقف. دعنا نقول أن المسلسل يشبه هذا بعد بعض الألعاب السيئة حقًا.
25 – 29 – 37 – 40 – 58 – 62 – 79

المجموع: 330

يمكنك بسهولة تحويل هذا التسلسل إلى عدة تسلسلات منفصلة ، والتي يمكنك بعد ذلك متتابعتها. يمكنك أن تكون أي شيء تريده طالما أنها تتطابق مع كل ما لديك في التسلسل الأصلي الخاص بك. في مثالنا ، يمكننا إنشاء ثلاث سلاسل آمنة لا تجعلنا نجعل رهانات كبيرة بينما تتيح لنا الفرصة لتحقيق هدفنا.
10 – 15 – 20 – 25 – 30 – 35 – 40 – 45

المجموع: 220
15 – 15 – 15 – 15

المجموع: 60
5 – 10 – 15 – 20

المجموع: 50

بعد أن أنشأنا هذه ، نبدأ مع الاستخدام الأول. بمجرد الانتهاء من ذلك ، سننتقل إلى الباقي ، وعندما ننتهي ، سنبدأ بتسلسل جديد تمامًا. كما ترون ، فإن أرقام التسلسلات الثلاثة الجديدة ليست مخيفة في أي مكان كما في التسلسل الرئيسي.

لابوشير العكسي

يعتمد نظام لابوتشر على الرهانات المتزايدة عندما تخسر. بعض الأشخاص الذين ليس لديهم ما هو أفضل للقيام به قد

طوروا بالفعل نظام لابوشير عكسي يزيد من المخاطر إذا فزت. هذه هي الطريقة التي يعمل

إذا فزت ، فقم بإضافة إجمالي الرهان في نهاية التسلسل
إذا فقدت ، احذف الأرقام التي تراهن عليها

مع هذا النظام ، تخسر القليل جدًا من المال. إذا انقلبت العجلة لصالحك بطريقة أو بأخرى وفزت بمضاعفة عدد الألعاب التي تخسرها ، فقد تتمكن من الفوز بمبلغ لا يصدق. لسوء الحظ ، فإن حافة المنزل نادرا ما يسمح بذلك.

لابوشير رائع ، لكن لا تتوقع الكثير

لا تتجاوز استراتيجية لابوتشر الاحتمالات باختصار ، يقوم نظام لابوتشر بتكوين وتنظيم لعبتك جيدًا – ولكن ليس كثيرًا. إذا كنت تتوقع حلاً سحريًا يحول الاحتمالات لصالحك ، فسوف تشعر بخيبة أمل. ولكن بالنسبة إلى ما يستحق ، فهي طريقة رائعة لتهدئة عقلك قليلاً لأنها تفاعلية أكثر بكثير من استراتيجية الروليت المتوسطة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون اللعب كثيرًا من المرح. شطب الأرقام والاقتراب من هدفك يعطي الروليت بعدًا جديدًا بشكل مدهش.

admin

الوظائف ذات الصلة