ماكينات القمار التي تدفع أكثر من المال؟

ماكينات القمار التي تدفع أكثر من المال؟

إذا تم عرض نسبة دفع تعويضات في أي مكان على الجهاز مقابل كل ماكينات ماكينات القمار في العالم ، فسيكون من السهل تحديد الآلات التي تدفع أكبر قدر من المال. يمكنك قصر لعبتك على الأجهزة ذات العائد على الاستثمار ، على سبيل المثال ، أكثر من 95٪.

إنه لأمر مؤسف أن الكازينوهات لا تقدم هذه المعلومات عن بعض الألعاب.

ومع ذلك ، يمكنك العثور على معلومات حول مواقع محددة والنسب المئوية لاستردادها. تقوم بعض أدلة ومجلات المقامرة بنشر هذه المعلومات. دليل الكازينو الأمريكي ، على سبيل المثال ، يوفر معلومات دفع معتمدة في ولايات مختلفة. لا تكشف جميع الولايات عن هذه المعلومات ، ولكنها ليست خطوة منطقية لتوقع معدلات استرداد أفضل في الولايات التي تكشف عن هذه المعلومات.

على سبيل المثال ، تبلغ نسبة التعويض العام عن ماكينات القمار في بلاك هوك ، كولورادو 92.8٪. هو 92.93 ٪ في وسط المدينة ، كولورادو و 93.66 ٪ في كريبل كريك. يتم نشر أي معدلات الاسترداد في ولاية ألاباما.

ما هي الكازينوهات التي تعتقد أنها تقدم أفضل لعبة؟

ومع ذلك ، هناك بعض الإرشادات بغض النظر عن المكان الذي تلعب فيه. واحد منهم هو أن المدفوعات أفضل في المدن الكبيرة مع الكثير من المقامرة. على سبيل المثال ، تكون المدفوعات في فيجاس أعلى بشكل عام من المدفوعات في كولورادو. وتتحسن المدفوعات عندما تلعب في رهانات أكبر. على سبيل المثال ، يتراوح متوسط ​​ماكينات القمار فيغاس بين 88 ٪ و 91 ٪ ، في حين أن آلات القمار بالدولار تتراوح ما بين 93 ٪ و 96 ٪. أخيرًا ، تقدم ماكينات قمار المطار عمومًا أقل دفعات.

ماذا يعني هذا بالنسبة للاعب؟ هذا يعني أنك على المدى الطويل تربح x أضعاف نسبة العائد على الاستثمار لهذا الجهاز إذا رهان x مرات على لعبة معينة. على سبيل المثال ، إذا كنت تلعب آلة سلوت بالدولار على الشريط في لاس فيجاس وكان معدل الدفع هو 93٪ ، فستربح 9.300 دولار إذا وضعت مبلغ 10،000 دولار. لقد خسرت 700 دولار.

ومع ذلك ، هذه ليست سوى توقعات رياضية طويلة الأجل. يمكن أن يحدث أي شيء على المدى القصير وهذا ما يجعل الناس يلعبون.

كيف يمكنك زيادة أرباحك وتقليل خسائرك؟

هناك ثلاث طرق لزيادة أرباحك وتقليل الخسائر. الأول هو الانضمام دائمًا إلى نادي ماكينات القمار واستخدام بطاقة العضوية دائمًا عند اللعب. يتلقى أعضاء نادي ماكينات القمار نسبة مئوية من لعبتهم في شكل مكافآت كازينو اون لاين.

واسترداد نقدي. عادة ما تكون هذه النسبة صغيرة (اعتقد 0.1٪ أو 0.2٪) ، لكنها تزيد ، خاصة إذا كنت تلعب كثيرًا.

أيضًا ، لا تقبل الأسطورة التي تقول إن اللعب ببطاقة نادي ماكينات القمار سيقلل من عائدك على اللعبة التي تتوقعها. هذا ليس صحيحًا ، لا يعرف مُنشئ الأرقام العشوائية في هذه الألعاب ما إذا كنت تستخدم بطاقة فتحة بطاقة آلة النادي أم لا.

الطريقة الثانية لزيادة دخلك وتقليل خسائرك هي استخدام تقنيات إدارة التمويل الفعالة. هذا يعني أنك تحد من الوقت الذي تلعبه ، وتحد من مقدار الأموال التي تريد أن تخسرها في كل دورة ورحلة لعبة ، وتجد أشياء ممتعة أخرى متعلقة بوقتك بخلاف لعب ماكينات القمار.

أخيرًا ، حاول تشغيل الآلات بأعلى معدل دفع تعويضات. إذا واصلت اللعب على المدى الطويل ، فمن المحتمل أن تخسر خاسرًا في ماكينات القمار (ما لم تضغط على الفوز بالجائزة الكبرى التقدمي الضخم) ، ولكنك ستفقد أموالك ببطء أكبر وتحصل على قيمة أفضل مقابل المال. التي لعبت بها.

admin

الوظائف ذات الصلة